الأحد , مايو 19 2024
الرئيسية / اخبار المركز / مركز الهدى يلتقي براعم اليد في لقاء تنسيقي

مركز الهدى يلتقي براعم اليد في لقاء تنسيقي

تم عقد لقاءين تنسيقيين بين مركز الهدى ومسؤولي مدرسة براعم كرة اليد بنادي مضر بالقديح باستضافة رئيس برنامج الدورات العامة للتنسيق حول إقامة الدورات العامة لبراعم كرة اليد، حيث تم الاتفاق على عدد اللاعبين وكيفية تعليمهم لهذا العام الذي يعتبر التجربة الثانية للتعاون المشترك مع مدرسة كرة اليد في التحاق البراعم ضمن الدورات العامة بالمركز للعام الثاني على التوالي، حيث من المتوقع أن يفوق عدد اللاعبين الذين سينضمون لدورة أنوار الهدى الصيفية لهذا العام خمسين لاعبا.
كما تم الاتفاق على إقامة الأنشطة الرياضية المصاحبة للدورة الصيفية على ملاعب النادي ليلا خلال الأسبوع الثاني من شهر شعبان، وكذلك إقامة أنشطة اليوم المفتوح قريب نهاية الدورة الصيفية.
من جهة أخرى دعا رئيس برنامج الدورات مسؤولي النادي إلى تسجيل اللاعبين في الدورة الرمضانية التي تجرى خلال الأيام العشرة الأولى من شهر رمضان المبارك حيث رحب المسؤولون بتلك المبادرة وأبدوا رغبتهم في ضم لاعبيهم فيها أيضا.
وأعرب مسؤولو النادي عن شكرهم للمركز على سعيه لمواصلة التعاون مع مدرسة براعم كرة اليد ورغبة المركز في توسيع دائرة التعاون لتشمل الألعاب الأخرى أيضا.

عن Huda Center