الأحد , مايو 19 2024
الرئيسية / اخبار المركز / مركز الهدى يقيم افطاره السنوي بحضور 30 عضواً

مركز الهدى يقيم افطاره السنوي بحضور 30 عضواً

أقام مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية افطاره السنوي مساء يوم الجمعة، الموافق للتاسع من شهر رمضان المبارك عام 1436 هجرية، وذلك جرياً على العادة السنوية في بيت المرحوم أبي مهدي الخويلدي بالناصرة.

هذا وقد كان من المناسب القاء البيان الذي أعد من قبل مركز الهدى بشأن التفجير الذي حدث في مسجد الإمام الصادق (عليه السلام) بمنطقة الصوابر في مدينة الكويت ظهر يوم الجمعة بنفس التاريخ المذكور أعلاه، القى البيان الدكتور ضياء الغزوي.
جاء في السياق اعلان مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية بالقديح وبإسم جميع اعضائه ولاءهم وارتباطهم بأئمة أهل البيت (عليهم السلام)، وأن ما حدث يمثل عمق مظلومية الموالون لأهل البيت (ع) .
واضاف: أنهم متمسكون بنهج أهل البيت (ع)، ومحافظون على إقامة الشعائر الدينية وأولها صلاة الجماعة وحضور مجالس أهل البيت (ع) .
كما نوه إلى أخذ الحيطة الأمنية، هذا ويجد مركز الهدى في مثل هذه الحوادث فرصًا لمزيد من تعزيز الألفة والترابط بين أبناء الطائفة.
واعقب الإفطار قرأءة حسينية بصوت الملا علي المطاوعة بمناسبة وفاة السيدة خديجة (ع) .
والتي تضمنت عدة نقاط منها أن السيدة خديجة (عليها السلام) هي أول من بدأ العمل التطوعي، وكانت تحبه واسترخصت كل ما لديها من مال ومواهب لإنجاح هذا العمل.
وعملت هذا العمل (إعلاء كلمة لا إله إلا الله) لرضا الله، وكذلك اتصفت بالصبر والإخلاص.
وختم الإفطار بتكريم الأعضاء الفاعلين من بداية السنة العملية إلى نهاية جمادى الأولى.
وحضر ما يقارب الثلاثين عضواً من المركز، وشارك كل عضو بطبق في الإفطار تعزيزاً لروح التعاون و الإخاء والأسرة الواحدة والتي تزداد روحانية في هذا الشهر المبارك.

عن Huda Center