الإثنين , مايو 20 2024
الرئيسية / التقارير / أكثر من ٥٠٠ «شمعة مهدويّة» تُكرّم في اليوم الختامي لدورة أنوار الهدى الصيفية

أكثر من ٥٠٠ «شمعة مهدويّة» تُكرّم في اليوم الختامي لدورة أنوار الهدى الصيفية

أكثر من ٥٠٠ «شمعة مهدويّة» تكرّمت في اليوم الختامي لدورة أنوار الهدى الصيفية التابعة لمركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية عصر اليوم في كل من: مسجد الشيخ إبراهيم، ومسجد السدرة، ومسجد العبد الصالح «في القديح»، وحوزة القطيف.

وألقى كل من: هيثم المطرود، وحاتم غزوي، ومحمد غزوي، والسيد عادل العلويات، وعلي الشيخ كلمة اليوم الختامي، والتي شكروا فيها كل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج.

وشكروا أولياء الأمور، والطلاب، والداعمين، والأعضاء، والحماة كمساهمين في إنجاح البرنامج.

وأشاروا إلى بعض الأمور التي تهدف لجعل الطلاب مستقبلًا شبابًا متبعين لمنهج أهل البيت (ع)، وناشرين لتعاليم الدين الإسلامي، كالمحافظة على الصلاة الصحيحة وأدائها في وقتها، وطلب العلم والعمل به.

وأضافوا: التحلي بأخلاق أهل البيت (ع)، وقراءة القرآن وتدبر معانيه، واختيار الأصدقاء الصالحين.

وقرؤوا: مهدي الشيخ، وعلي اللويف، وحسين فرحان، وسلمان الجارودي، وحسن آل ناس آيات من القرآن الكريم كاستهلال لبداية الفقرات.

وتولى كل من: سلمان المطوع، ومجتبى البشراوي، وسجاد العرفات، والسيد محمد الخضراوي تقديم هذا البرنامج الختامي.

وتقدم علي القويسم بقراءة أبيات مديح في أهل البيت (ع) كختامية للبرنامج.

وانتهى اليوم بتكريم المعلمين والطلاب عبر توزيع الشهادات والجوائز، وبعده قراءة لأبيات مديح في أهل البيت (ع) تقدم بها علي القويسم.

والجدير بالذكر أن عدد الطلاب المسجلين في الدورة بلغ ٥٨٠، وهذه السنة الـ٢٣ للدورة الصيفية، والتي يتعلم فيها الطالب: أحكام الفقه الإسلامي، وتفسير القرآن الكريم، وعقيدة أهل البيت (ع) وأخلاقهم. بالإضافة إلى سيرهم.

عن Huda Center