الأحد , مايو 19 2024
الرئيسية / اخبار المركز / فيما أعلن المركز عن استمراره 4 أسابيع.. برنامج شهداء العقيدة والصلاة الصيفي يبدأ فعالياته يوم الأحد

فيما أعلن المركز عن استمراره 4 أسابيع.. برنامج شهداء العقيدة والصلاة الصيفي يبدأ فعالياته يوم الأحد

ابتدأ مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية برنامج شهداء العقيدة والصلاة الصيفي من عصر يوم الأحد في المساجد الأربعة: مسجد السدرة، ومسجد الشيخ إبراهيم العرفات، ومسجد العبد الصالح بالقديح، ومسجد الحمزة بالناصرة، حيث كان اليوم الأول تعريفياً ، مع بعض المرجعات للمستويات السابقة.

وأعلن المركز أن البرنامج سيستمر لمدة أربعة أسابيع (من 10 شوال إلى 5 ذي القعدة) حيث أن أيام الدراسة من الأحد إلى الخميس.

وخصص ثواب هذا البرنامج إلى أرواح أنوار الهدى الراحلين (الأستاذ سعيد الخويلدي، والدكتور حسن العوى، والمهندس فاضل أبو الرحي، والشهيد أحمد آل عبيد) وشهداء القديح والعنود والدالوة تغمدهم الله بواسع رحمته و أسكنهم فسيح جناته.

وشملت المستويات من مستوى الصلاة إلى ثالث إعدادي تتراوح فيها أعمار الطلاب ما بين 6 سنوات و 18 سنة على فترتين: من 4 إلى 4:50، ومن 5:10 إلى 6.

والجدير بالذكر أن برنامج شهداء العقيدة والصلاة الصيفي يسعى لتعليم الأولاد من صغرهم الصلاة و أحكامها وأحكام دين الإسلام، وسير أهل البيت (ع)، وتفسير القرآن الكريم، والعقيدة الصحيحة، والأخلاق الحميدة، وأن هذه السنة ال26 للبرنامج الصيفي ، وكان التسجيل والإقبال كبير عليه حيث وصل عدد المسجلين تقريبا إلى 500 طالب.

عن Huda Center