الأحد , مايو 19 2024
الرئيسية / اخبار المركز / رحلة ترفيهية لطلاب الفتى الرسالي ينظمها مركز الهدى

رحلة ترفيهية لطلاب الفتى الرسالي ينظمها مركز الهدى

نظم مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية بالقديح وضمن فعاليات برنامج الفتى الرسالي رحلة ترفيهية ضمن جميع الطلاب المنتسبين للبرنامج المذكور وذلك في يوم الجمعة الماضي الموافق للسابع والعشرين من شهر ربيع الأول عام 1437 هجرية.

هذا وتعددت فقرات الرحلة التي احتضنها منتجع قصر الخليج بمدينة الجش، حيث القى المشرف صالح البشراوي بعض النصائح والإرشادات على الطلاب فيما يخص حياتهم الدراسية وكيفية التغلب على المشاكل والصعوبات التي قد تعترضهم وتواجههم…
وقدم الأستاذ محمد الغزوي تجربة كيميائية للطلاب تحت مسمى (تفاعل الصوديوم مع الماء) حيث كانت النتيجة انفجار الصوديوم بعد وضعه في الماء، مما حدى بالبعض ان يضع على الأستاذ عدد من الأسئلة فيما يخص هذه التجربة..
اما الأستاذ حسن آل دعيبل فقد كانت له طريقة جميلة ولطيفة لجعل الطلاب يعيشون اجواء اكثر مرحاً وسعادة حيث ضمن فقرات الرحلة الألعاب الخفيفة مثل: البلايستشين والأسهم وإظهار الصور والألغاز الرياضية..
فيما جاء دور الأستاذ عباس آل محمود في تحكيم مباراة في كرة القدم التي جمعت بين فريقين مكونين من عدد من الطلاب وبعض المشرفين، حيث فاز فيها فريق أيمن جنبي أحد طلاب الرنامج..
** تخلل الرحلة بعض الفقرات المهمة مثل: مساهمة الجميع من كوادر وطلاب في اعداد وجبة الغداء، والسباحة، وقراءة ختمة قرآنية وإهداء ثوابها لأرواح جميع الشهداء، والصلاة جماعة بإمامة الأستاذ محمد آل غزوي…
والجدير بالذكر أن برنامج الفتى الرسالي هو أحد برامج مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية الذي يهدف لجعل ثلة من الشباب المميزين، قياديين ومسؤولين عن مجتمعهم بعقد بعض الدورات والبرامج التعليمية الثقافية، والمتنوعة التي تخص هذا الهدف. وأن هذه السنة السابعة للبرنامج.

عن Huda Center