الأحد , مايو 19 2024
الرئيسية / اخبار المركز / تقرير إقامة الحفل الختامي لعام 1433 هـ

تقرير إقامة الحفل الختامي لعام 1433 هـ

تقرير إقامة الحفل الختامي لعام 1433 هـ

في ليلة سادتها روحانية الشهر الفضيل، وتلألأت فيها نجوم الهدى، وتعالت فيها تغريدات الطلاب بالصلوات، أقام مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية حفله الختامي لفعاليات المركز لهذا العام 1433 هـ.

أقيم الحفل الختامي لفعاليات المركز في مساء الأحد الثالث من شهر رمضان المبارك بصالة الأقمار الخمسة، ليكون ختامًا للسنة العملية 1432-1433 هـ التي حفلت بالإنجازات على مستوى الطلاب والأعضاء والمركز عمومًا، وليتم فيه تكريم طلاب المركز وأعضاءه وداعموه.

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم القارئ الأستاذ زهير القصاب من لجنة الإمام المجتبى عليه السلام،

تلاها كلمة رئيس مجلس إدارة المركز الدكتور محمد جعفر حيان وقد شكر فيها كل من ساهم إنجاح برامج المركز وحيّا الجهود والدعم اللذان تم تقديمهما في السنة العملية المنصرمة.

وبعد ذلك كانت هناك كلمة توجيهية لسماحة العلامة الشيخ محمد العبيدان – حفظه الله، وجه فيها أولياء الأمور بكلمة تربوية لتربية أبنائهم، وحث فيها أعضاء المركز على مواصلة هذا المنوال في احتضان وتعليم الطلاب.

أما طلاب المركز فكانت لهم كلمة، ألقاها نيابة عنهم الطالب السيد محمد موسى الخضراوي أحد متميزي برنامج الفتى الرساليّ والذي كان أحد من أنهوا مستوياتهم التعليمية وتخرجوا من برنامج الدورات العامة، حيث عبّر فيها عن سعادته بالمسيرة التعليمية الحافلة بالثقافة الدينية والأنشطة والبرامج، وشكر فيها كل من ساهم في تعليمه وأقرانه من معلمين وأعضاء.

وتعزيزًا لأواصر التواصل مع أولياء الأمور والداعمين للمركز تم عرض فيلم وثائقي عرّف الضيوف بالإنجازات التي حققها المركز في هذه السنة العملية على مستوى تعليم الطلاب وتطوير كادر المركز، وقد أدرك أولياء الأمور أن أبنائهم تضمهم مؤسسة تهتم بهم تعليميًا، وتبهج قلوبهم ترفيهيًا، كما أدرك الداعمون أن ما ساهموا به من دعم للمركز لم يذهب سدىً، بل كان له الأثر البالغ في تحقيق غاياتٍ ساميةٍ.

عندها ألقى الدكتور حسن آل طلاق نيابة عن لجنة الموارد البشرية كلمة شكر فيها أعضاء المركز الذين حملوا على عواتقهم مسؤولية ضم الطلاب وتعليمهم، ووفروا أوقاتهم الثمينة لخدمتهم، فكرّمت اللجنة المتميزين منهم تقديرًا لهم على تلك الجهود الجليلة.

وتقديرًا من المركز لداعميه، وتعبيرًا لما يكنه لهم من إجلالٍ على وقفاتهم الصادقة في دعم المركز، فقد قدم لهم المركز بعض الهدايا والدروع التذكارية علّها تفي بشيء يسير مما تكرمت به أياديهم البيضاء.

أما المعلمون، من تربت على أيديهم أزهارٌ ورياحينٌ من الطلاب، وكانوا مثالاً لتعليم الطلاب وتربتهم على نهج أهل البيت (ع) فقد اعتلوا منصة التكريم، ليتقلدوا أوسمة الشرف لأدائهم هذه الرسالة الشريفة.

في هذه الأثناء، يزف المركز ثلة مباركة من الخريجين، الذين أنهوا مسيرتهم التعليمية حسب مستويات المركز في برنامج الدورات العامة، ليكونوا خير ثلة تسلحت بالعلم، فكانوا عشرين نجمًا ساطعًا على منصة التكريم ونالوا شرف تحقيق هذا الإنجاز، وإلى جانبهم ستة نجوم أضاءوا الحفل بتميزهم في برنامج الفتى الرسالي، ليكونوا بذرة وبادرة خير لرجال سيحملوا على أكتافهم مسؤوليات العمل الاجتماعي في المستقبل.

كما حرص المركز على تكريم عموم الطلاب بهدايا وجوائز تشجيعية تبعث السرور على قلوبهم البريئة، وتحفزهم على التواصل مع المركز لمواصلة مسير العلم، والتخرج بإذن الله تعالى.

وختم الحفل بكلمة طيبة من سماحة العلامة السيد طاهر الشميمي – حفظه الله، شكر فيها أعضاء المركز على جهودهم المتواصلة في تعليم وتربية الطلاب، ودعا لهم بالموفقية لمواصلة هذه المسيرة.

وبعد الحفل، تناول الضيوف وجبة السحور المقدمة برعاية من السادة/ مطعم الفنار، شكر الله لهم تلك العناية، وزادهم من فضله.

ولمزيد من الصور www.facebook.com/media/set/

وصلى الله على محمد وآله الطاهرين

عن Huda Center