الأحد , مايو 19 2024
الرئيسية / اخبار المركز / التقرير المصور للأسبوع الثاني لبرنامج التكليف السادس

التقرير المصور للأسبوع الثاني لبرنامج التكليف السادس

ضمن برامج وأنشطة مركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية بالقديح..
انهى برنامج التكليف السادس لهذا العام 1438 هجرية اسبوعه الثاني بعد أن ألقى الأساتذة المحاضرين 7 محاضرات وكانت عن: الصلاة، الدراسة، النجاح، التحرش الجنسي، التواصل، الأملاك العامة، المراهقة.

بالإضافة إلى 4 دروس فقهية وتطبيق عملي لإسباغ الوضوء، فيما أشار الجدول الدراسي لعناوين بقية المحاضرات التي كانت على النحو التالي: 
الصلاة الخاشعة، أهمية التحصيل الدراسي، خطواتك نحو النجاح، كيف أحمي نفسي من التحرش الجنسي، فقه التواصل، فقه المدرسة، الأملاك العامة، خصائص مرحلة المراهقة.

 
وذكر عناوين الدروس الفقهية والتي جاءت على النحو الآتي:
الشروط المطلوبة في الوضوء، بلوغ الإنسان، غسل الجنابة، من أحكام الغسل والجنب.

هذا وأشرف على التطبيق العملي للوضوء كل من الأساتذة: علي الخضراوي، عباس آل محمود، سعيد البناي، صالح الدعيبل، عبدالله العرفات، محمد غزوي، نوح آل مرار، صالح البشراوي، ابراهيم العبيدي.

 
كما اختتم برنامج التكليف اسبوعه الثاني بيوم رياضي على ملعب النخبة بالقديح، شارك فيه 40 طالباً توزعوا على 5 فرق هي: فالينسيا، نيوكاسل، شالكة، بنرلي، بلاكبيرن، وكل فريق من هذه الفرق مكون من 8 طلاب.
علماً بأن فريق بلاكبيرن فاز بضربات الترجيح على فريق بنرلي بنتيجة 2-1 بعد أن تعادل الأخير في آخر دقيقة من عمر المباراة، الأمر الذي أثار الحماس لدى لاعبي بنرلي وجعل المباراة أطول من وقتها الأصلي، ولكن في النهاية كانت لضربات الترجيح كلمتها الفصل ففاز بلاكبيرن بالنتيجة المذكورة أعلاه..

وبحق كان يوماً ممتعاً للطلاب أعلن في نهايته الفائزين وتوزيع الهدايا، حيث فاز الطالب سعيد الموسى بلقب (الهداف)، وفاز الطالب سجاد غزوي بلقب (أفضل لاعب)، فيما فاز الطالب علي الصبيخي بلقب (أفضل لاعب جماعي).
 
الجدير بالذكر أن برنامج التكليف تابع لمركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية بالقديح والذي يسعى لنشر العلوم والثقافة الدينية..

لمشاهدة الصور اضغط هنا

عن Huda Center