الأحد , مايو 19 2024
الرئيسية / اخبار المركز / اكثر من ٥٠٠ «شمعة مهدويّة» تُكرّم في اليوم الختامي لدورة أنوار الهدى الصيفية الـ23

اكثر من ٥٠٠ «شمعة مهدويّة» تُكرّم في اليوم الختامي لدورة أنوار الهدى الصيفية الـ23

أكثر من 500 «شمعة مهدويّة» تم تكريمها في اليوم الختامي لدورة أنوار الهدى الصيفية التابعة لمركز الهدى للتعليم والتنمية البشرية عصر اليوم حيث أقيمت إحتفالات مستقلة في كل من: مسجد الشيخ إبراهيم، ومسجد السدرة، ومسجد العبد الصالح «في القديح»، وحوزة القطيف بالناصرة.

وألقى الأستاذ محمد آل غزوي كلمة اليوم الختامي في مسجد الشيخ إبراهيم بالقديح، في حين ألقى نيابة عنه كل من: حاتم غزوي، والسيد عادل العلويات، وعلي الشيخ في بقية أماكن التعليم، إذ شكرت الكلمة كل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج.
كما تم توجيه الشكر لأولياء الأمور، والطلاب، والداعمين، والأعضاء، والحماة كمساهمين في إنجاح البرنامج.
وأشارت الكلمة إلى بعض الأمور التي تهدف لجعل الطلاب مستقبلًا شبابًا متبعين لمنهج أهل البيت (ع)، وناشرين لتعاليم الدين الإسلامي، كالمحافظة على الصلاة الصحيحة وأدائها في وقتها، وطلب العلم والعمل به. ومن ناحية أخرى تمت الاشارة أيضًا الى التحلي بأخلاق أهل البيت (عليهم السلام)، وقراءة القرآن وتدبر معانيه، واختيار الأصدقاء الصالحين.
وتولى كل من: سلمان المطوع، ومجتبى البشراوي، وسجاد العرفات، والسيد محمد الخضراوي تقديم البرنامج الختامي في أماكن التعليم المختلفة في حين كان قراء القرآن الكريم هم كل من مهدي الشيخ، وعلي اللويف، وحسين فرحان، وسلمان الجارودي، وحسن آل ناس.
وانتهى اليوم الختامي بتكريم المعلمين والطلاب عبر توزيع الشهادات والجوائز، وكان الختام في مسجد السدرة بقراءة لأبيات مديح في أهل البيت (عليهم السلام) تقدم بها علي القويسم.
الجدير ذكره أن عدد الطلاب المسجلين في الدورة الصيفية الـ(23) بلغ 580 طالباً، والتي يتعلم فيها الطالب: أحكام الفقه الإسلامي، وتفسير القرآن الكريم، والعقيدة الإسلامية وأخلاق أهل البيت (عليهم السلام) بالإضافة إلى سيرهم.

انظر الصور هنا

عن Huda Center